ريل مارك تستعد لتسويق أول مشروعات التشييد للتطوير العقاري

 المهندسة نجلاء السعيد
المهندسة نجلاء السعيد

تستعد شركة ريل مارك للتسويق العقاري التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، للمشاركة في معرض عقاري الأهرام خلال الفترة من 26 يوليو إلى 29 يوليو 2018 في مركز القاهرة الدولي بمجموعة من المشروعات العقارية المميزة.


وتقوم الشركة بتسويق أكثر من 12 مشروع في مناطق متعددة لمجموعة من الكيانات العقارية الرائدة وهي شركات: مصر الجديدة للإسكان والتعمير والنصر للإسكان والتعمير والمعادي للتنمية والتعمير وإيجيكو والشمس للإسكان والتعمير. كما تستعد للبدء في تسويق أول مشروعات شركة التشييد للتطوير العقاري بمنطقة السلام على طريق الإسماعيلية القاهرة  باستثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه.

من جانبها، قالت المهندسة نجلاء السعيد، رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك للتسويق العقاري، إن المشروع يأتي في إطار خطة التوسعات الحالية للشركة والتي تتركز في الاعتماد على الترويج للعديد من المشروعات الجديدة للشركات الشقيقة التابعة للقابضة للتشييد والتعمير مشيرة إلى أن الشركة تحرص دائما على تنويع وتطوير آلياتها الترويجية لتحقيق النتائج المستهدفة وطموح الشركات في أسرع وقت.

وأشارت المهندسة نجلاء السعيد إلى أن المشروع الجديد سيعد انطلاقة قوية لشركة "التشييد" في السوق العقاري والتي تضم عدد من الكيانات الكبرى التابعة للقابضة للتشييد وهى المقاولات المصرية "مختار إبراهيم"  والنصر للإسكان والتعمير والمعادى للتنمية والتعمير، ويضم  المشروع وحدات سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 80 و90 إلى 140 متراً فضلاً عن مسطحات تجارية.

ولفتت المهندسة نجلاء السعيد إلى أن الشركة تستعد أيضاً لتسويق أكبر مشروع خدمي إداري تجارى فندقي ترفيهي بمنطقة محرم بك بالإسكندرية ويتم تنفيذه بواسطة تحالف شركات النصر العامة للمقاولات "حسن علام" والنصر للإسكان والتعمير والمعادى للتنمية والتعمير، ويقع على مساحة 14 ألف متر وتبلغ استثماراته حوالي 3 مليارات جنيه.

وكذلك تستعد شركة ريل مارك لتسويق مشروع تابع لشركة الشمس للإسكان والتعمير بالعاصمة الإدارية التي تعد الوجهة الحالية لكافة المشترين المصريين والأجانب، ويضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 80 إلى 170 متر ومسطحات تجارية وخدمات متوفرة لكافة الاحتياجات.